0 تصويتات
بواسطة (4.4مليون نقاط)
فيصل القاسم الجزيرة

قناة الجزيرة فيصل القاسم

السيرة الذاتية

زوارنا الأعزاء يسعدني أن أرحب بكم في موقع ******* ******* والذي تم انشاءه ليكون وسيلة إرشاد ومساعدة وتواصل مع جميع المستفيدين فيما يخص اسئله الدراسات و إيضاح حلولها والاجابة على جميع الاسئلة المتعلقة بالألعاب الشيقة و الممتعة و حلول الألغاز وإجابات المناهج الدراسية.

كما نسعى جاهدين من أجل توفير اجابات الاسئلة والسعي نحو التحول إلى مجتمع المعرفة وإعداد الخريجين بمؤهلات عالية تساهم في تأهيلهم ليكونوا صناعا للنهضة والتطوير، خلال موقع ******* *******

كما نقدم لكم حل السؤال التالي :-

ولد فيصل القاسم في قرية الثعلة بمحافظة السويداء السورية سنة 1961م وهو من الطائفة الدرزية في سوريا يحمل جنسية مزدوجة سورية بريطانية.

مؤاهل فيصل القاسم تخرج عام 1983م من جامعة دمشق بدرجة بكالوريوس في الأدب الإنكليزي ثم حصل على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة هل البريطانية عام 1990م.

تدرب وعمل كمقدم ومعد للبرامج العربية في هيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي بين عامي 1988 و 1989 وعمل كمقدم برامج في تلفزيون امبيسي عام 1991 وكمقدم برامج اخبارية في قناة البيبيسي العربية بين عامي 1994 و 1996 ثم انتقل بعد ذلك إلى قناة الجزيرة الفضائية واكتسب شهرته من خلال برنامجه الأسبوعي الاتجاه المعاكس ويكتب مقالات أسبوعية في جريدة الشرق القطرية وكتب أيضا في صحيفة غلف نيوز الإماراتية.

أخيراً شكراً على زيارتكم لموقع ******* *******.

كما يسرنا طرح آرائكم و استفسارتكم وتعليقاتكم والرد على اسئلتكم عبر تعاليقاتكم على إجابتنا في الصندوق الأسفل،.،.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فيصل القاسم الجزيرة
مرحبًا بك إلى بيان العلم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...