0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

من هي ماجي صادق زوجة محمد صلاح ويكيبيديا

من هي ماجي صادق ويكيبيديا 

ماجي صلاح السيرة الذاتية ويكيبيديا 

محمد صلاح يرزق بمولودة 

نجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح يرزق بمولودة 

من هي زوجة محمد صلاح نجم ليفربول 

صور مولودة محمد صلاح، صور كيان محمد صلاح 

من هو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي السيرة الذاتية ويكيبيديا 

من هي ماجي صلاح زوجة محمد صلاح ويكيبيديا  من هي ماجي صلاح ويكيبيديا   ماجي صلاح السيرة الذاتية ويكيبيديا   محمد صلاح يرزق بمولودة   نجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح يرزق بمولودة   من هي زوجة محمد صلاح نجم ليفربول   صور مولودة محمد صلاح، صور كيان محمد صلاح   من هو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية ل ماجي محمد صادق زوجة النجم محمد صلاح 

الإسم : ماجي محمد صادق.

مكان الميلاد : من مواليد قرية "نجريج" بسيون، محافظة الغربية.

الجنسية : مصرية.

الزوج: تزوجت اللاعب محمد صلاح في 2013. 

الأبناء : لديها أبنتين "مكه - كيان".

عن حياتها : وهي ابنة اسيون محافظة الغربية، ولدت ونشأت ودرست بها، تعرفت على اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في المدرسة، تزوجا في 18 ديسمبر 2013 م، عن قصة حب دامت لفترة اثناء الدراسة، حرص اللاعب محمد صلاح بعدم ظهور زوجتة على الاعلام، حيث لم تظهر بجوارة إلا مرتين، اثناء لقاء ليفربول مع نضيرة إيفرتون.

رزق اليوم السبت 8 فبراير 2020 اللاعب المصري محمد صلاحةنجم نادي ليفربول الانجليزي، بمولودته الثانية داخل إحدى المستشفيات بإنجلترا، وقد اسماها “كيان” وهب المولودته الثانية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن اللاعب كان ينتظر ولادة زوجته وهو ما منعه من السفر خارج إنجلترا خلال فترة الإجازة التي حصل عليها زملاؤه في ليفربول. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
نجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح يرزق بمولودة
رزق اليوم السبت 8 فبراير 2020 اللاعب المصري محمد صلاحةنجم نادي ليفربول الانجليزي، بمولودته الثانية داخل إحدى المستشفيات بإنجلترا، وقد اسماها “كيان” وهذة الأبنة الثانية، اما الأولى فقد اسماها "مكه" .
بواسطة
ربنا يخليك الي مكة وكيان
بواسطة
يسعدكم ربي
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...