0 تصويتات
بواسطة

السيرة الزاتية ساندرلا قناة النيل الأزرق ريتاج الاغا 

ريتاج الاغا السيرة الذاتية ويكيبيديا 

ريتاج الاغا ويكيبيديا

وفاة المذيعة ريتاج الاغا

سبب وفاة ريتاج الاغا 

نبذة عن حياة ريتاج الاغا، سبب وفاة ريتاج الاغا، وفاة ريتاج الاغا، زوج ريتاج الاغا، عمر ريتاج الاغا، اعمال ريتاج الاغا، صور ريتاج الاغا، سبب وفاة ريتاج الاغا . 

ريتاج الآغا السيرة الذاتية ويكيبيديا   ريتاج الآغا ويكيبيديا  وفاة المذيعة ريتاج الآغا  سبب وفاة ريتاج الآغا   نبذة عن حياة ريتاج الآغا، سبب وفاة ريتاج الآغا، وفاة ريتاج الآغا، زوج ريتاج الآغا، عمر ريتاج الآغا، اعمال ريتاج الآغا، صور ريتاج الآغا، سبب وفاة ريتاج الآغا .ريتاج الآغا السيرة الذاتية ويكيبيديا   ريتاج الآغا ويكيبيديا  وفاة المذيعة ريتاج الآغا  سبب وفاة ريتاج الآغا   نبذة عن حياة ريتاج الآغا، سبب وفاة ريتاج الآغا، وفاة ريتاج الآغا، زوج ريتاج الآغا، عمر ريتاج الآغا، اعمال ريتاج الآغا، صور ريتاج الآغا، سبب وفاة ريتاج الآغا .

وفاة الأعلامية ريتاج الاغا 

غيب الموت اليوم الأربعاء، نجمة قناة النيل الأزرق السودانية، المذيعة رتاج الآغا (28 عاما) وهي حامل، وقد نعت قناة النيل الأزرق الآغا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، وكذالك نعا الأعلاميين السودانيين في وفاتها ، وسيشيع جثمان ريتاج الآغا إلى مقابر حي الشجرة جنوبي العاصمة الخرطوم، اليوم الأربعاء.

سبب وفاة الأعلامية ريتاج الاغا 

وقد رجحت وسائل الإعلام السودانية أن أسباب الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكذالك رجحت بعض وسائل الإعلام انها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة بسبب مشكلة في الغدة أثرت على عمل القلب. 

السيرة الذاتية للأعلامية ريتاج الاغا 

الإسم : ريتاج الآغا.

تاريخ ومكان الميلاد : من مواليد 1992 م، مدينة شاندي شمال السودان .

العمر : 28 عاما.

تاريخ الوفاة : الأربعاء 19 فبراير 2020. 

الجنسية : سودانية.

المهنة : مذيعة.

الديانة : مسلمة 

الزوج : متزوجة بتاريخ ابريل 2019.

عن حياتها : ريتاج الآغا وهي مذيعة سودانية على قناة النيل الأزرق السودانية، من مواليد 1992 م، في مدينة شاندي شمال السودان، تخرجت من كلية الأعلام جامعة الخرطوم، لقبت في الأعلام السوداني "ساندرلا الأعلام السوداني" تزوجت في أبريل 2019، قدمت الكثير من البرامج الرئيسية عل اقناة النيل منها مساء جديد، و إف أم الصباحي، وما في مشكلة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
السيرة الزاتية للأعلامية ريتاج الاغا

نبزة عن ساندرلا النيل الازرق

الإسم : ريتاج الآغا.

تاريخ ومكان الميلاد : من مواليد 1992 م، مدينة شاندي شمال السودان .

العمر : 28 عاما.

تاريخ الوفاة : الأربعاء 19 فبراير 2020.

الجنسية : سودانية.

المهنة : مذيعة.

الديانة : مسلمة

الزوج : متزوجة بتاريخ ابريل 2019.

عن حياتها : ريتاج الآغا وهي مذيعة سودانية على قناة النيل الأزرق السودانية، من مواليد 1992 م، في مدينة شاندي شمال السودان، تخرجت من كلية الأعلام جامعة الخرطوم، لقبت في الأعلام السوداني "ساندرلا الأعلام السوداني" تزوجت في أبريل 2019، قدمت الكثير من البرامج الرئيسية عل اقناة النيل منها مساء جديد، و إف أم الصباحي، وما في مشكلة.
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...