0 تصويتات
بواسطة

من هو الفنان السوري سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا 

الفنان سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا 

وفاة الفنان سعيد يوسف، سبب وفاة الفنان سعيد يوسف، وفاة سعيد يوسف، سبب وفاة سعيد يوسف، من هي زوجة الفنان سعيد يوسف السيرة الذاتية، زوجة سعيد يوسف، اولاد الفنان سعيد يوسف، سبب وفاة الفنان السوري سعيد يوسف في تركيا. 

من هو الفنان السوري سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا  من هو سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا   الفنان سعيد يوسف السيرة الذاتية ويكيبيديا   وفاة الفنان سعيد يوسف، سبب وفاة الفنان سعيد يوسف، وفاة سعيد يوسف، سبب وفاة سعيد يوسف، من هي زوجة الفنان سعيد يوسف السيرة الذاتية، زوجة سعيد يوسف، اولاد الفنان سعيد يوسف، سبب وفاة الفنان السوري سعيد يوسف في تركيا.

السيرة الذاتية للفنان سعيد يوسف 

الإسم : سعيد يوسف.

تاريخ ومكان الميلاد : من مواليد 1947، دمشق.

العمر : 73 عاماً.

الجنسية : سوري. 

المهنة : فنان. 

نبذة عن حياة الفنان سعيد يوسف 

سعيد يوسف وهو فنان وطرب سوري مشهور من مواليد 1947، لقب بأمير البزق، لم تقتصر تجربة يوسف على العزف والغناء فحسب، بل لحن معظم أغانيه، كما لحن لعدد من المطربين الأكراد والعرب مثل سميرة توفيق وسعاد محمد، ناهيك عن كتابة كلمات أغانيه العاطفية والقومية، التي تميزت بالبساطة والعفوية.

حاز الفنان الراحل، المولود في القامشلي سنة 1947 على أكثر من 25 جائزة محلية ودولية تقديرا لأعماله الفنية، وجهوده في تطوير الأغنية الكردية، والحفاظ على التراث الشفاهي الغنائي الكردي،ألف وغنى، طوال مسيرته الفنية، أكثر من 700 أغنية، ومن التكريمات التي حظي بها الفنان الراحل، إقامة معهد الموسيقى في النرويج تمثالا له من البرونز، كما أصدرت جامعة أوبسالا السويدية طابعا يحمل صورة الفنان سعيد يوسف.

سبب وفاة الفنان سعيد يوسف 

توفي يومنا هذا الاربعاء 26 فبراير 2020 الفنان السوري سعيد يوسف عن عمر يناهز 73 في احد مشافي تركيا بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث تعرض في الأشهر الأخيرة لوعكة صحية استدعت نقله من مقر إقامته الأخيرة في بيروت، إلى اسطنبول لتلقي العلاج، توفي خلالها. 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الفنان سعيد يوسف

توفي يومنا هذا الاربعاء 26 فبراير 2020 الفنان السوري سعيد يوسف عن عمر يناهز 73 في احد مشافي تركيا بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث تعرض في الأشهر الأخيرة لوعكة صحية استدعت نقله من مقر إقامته الأخيرة في بيروت، إلى اسطنبول لتلقي العلاج، توفي خلالها.
0 تصويتات
بواسطة
من هي زوجة الفنان سعيد يوسف السيرة الذاتية
بواسطة
الله يرحمك ايها الامير
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...