0 تصويتات
بواسطة

من هو زوج الفنانة شذى سبت السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو زوج شذى سبت السيرة الذاتية 

من هي شذى سبت السيرة الذاتية ويكيبيديا ، من هي الفنانة شذى سبت ويكيبيديا ، شذى سبت السيرة الذاتية ويكيبيديا، شاهد حفل زفاف شذى سبت، زواج شذى سبت، فيديو زفاف شذى سبت، فيديو حفل زواج شذى سبت، انستقرام شذى سبت، سناب شذا سبت، تويتر شذى سبت، خطيب شذى سبت، زوج شذى سبت. شاهد شقيقات شذى سبت يرقصن في حفل زفافها

نبذة عن حياة شذى سبت 

شذى سبت وهي فنانة بحرينية من مواليد المحرق بالبحرين ولدت في عام 1981 وتبلغ من العمر 39 عاماً ، تربت على الفن والتمثيل من امها الفنانة فاطمة إسماعيل وكذلك عشقت أخواتها الفن والغناء كأمثال أختها شيماء وأبرار وشيلاء سبت فعائلتها عائلة فنية.

السيرة الذاتية للفنانة شذى سبت 

الاسم : شذى محمد سبت. 

تاريخ ومكان الميلاد: من مواليد 7 مارس 1981 م، في المحرق، البحرين.

العمر : 39 عاماً. 

الجنسية : البحرين

المهنة : فنانة وممثلة. 

البرج الفلكي: برج الحوت

زواج شذى سبت 

قامت الفنانة البحرينية شذى محمد سبت بمفاجئة جمهورها بإعلان عقد زواجها، الذي بدورة اشعل الخبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، الجدير بالذكر أن شذى سبت وضعت قواعد وقوانين صارمة أثناء احتفالها بحفل زفافها يوم أمس الجمعة، وذلك لمنع انتقال كورونا بين الناس، حيث نشروا رسالة: “حضوركم غالي ويشرفنا حرصاً على سلامتكم نناشدكم بالتقيد بتجنب التقبيل والمصافحة بالأيدي حفاظاً على سلامة الجميع”، وقد كتبت على صفحتها في انستقرام " الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قرآني ما شاء الله تبارك الرحمن" .

من هو زوج شذى سبت

وسط تكتم من شذى سبت عن زوجها لم تكشف شذى سبت عن هوية زوجها وقالت انها تتحفظ علية، وقد تسائل البعض عن السبب في عدم الكشف عن اسم زوج شذى سبت وهل هو من الوسط الفني أم شخص من الأغنياء ورجال الأعمال في الوطن العربي . 

شقيقات شذى سبت يرقصن في حفل زفافها

وظهرت كل من الفنانة شيماء وشيلاء وأبرار  سبت وهن يرقصن في حفل زفاف شقيقتهن شذى سبت، كما حرصت النجمات على التقاط الصور مع والدتهن، كما نشرت شيلاء سبت صور مع شقيقتها شذى وهن يرقصن على أغاني الحفل الذي تواجد فيه جمع غفير من أصدقاء ومحبي النجمات الأربعة، وقد نشرت كذلك شذى سبت العديد من الصور عبر  حسابها على "انستجرام" وتحديد في خاصية "الاستوري" التي أظهرت مدى فخامة حفل الزفاف الذي أقيم والهدايا المتنوعة التي قدمت للضيوف.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
من هي الفنانة شذى سبت ويكيبيديا
0 تصويتات
بواسطة
شاهد فيديو زفاف شذى سبت، فيديو حفل زواج شذى سبت، انستقرام شذى سبت، سناب شذا سبت، تويتر شذى سبت، خطيب شذى سبت، زوج شذى سبت. شاهد شقيقات شذى سبت يرقصن في حفل زفافها.
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...