0 تصويتات
بواسطة

جدول احتفالات راس السنة 2020 في دبي

أشهر فعاليات وأماكن الاحتفالات برأس السنة في دبي لعام 2020

أسعار وأماكن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في دبي

عروض نارية وحفلات فنية باحتفالات رأس السنة في دبي

جدول حفلات راس السنة 2020 في دبي 

اسعار وأماكن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في دبي

جدول حفلات راس السنة 2020 وعروض الألعاب النارية في دبي

تحتفي دبي بالألعاب النارية التي ترافق الاحتفالات برأس السنة من كل عام، ونظرا لكونها تضم أشهر المعالم البارزة، فهي تقدم كل ما هو جديد بفعاليات رائعة.

- جدول حفلات راس السنة 2020 للذاكر المجانية بـ برج خليفة

يمنح حفل راس السنة 2019 برج خليفة مع احتفالات رأس السنة تذاكر مجانية، ويشارك البرج في الاحتفالات الكبيرة برأس النسة لعام 2020، بالأضواء البراقة، حيث يتسضيف مهرجانا للألعاب النارية من كل عام، ويضي ارتفاع برج خليفه كأطول برج في العالم، إقبالا كبيرا في حفل راس السنة 2019 برج خليفة .

- جدول حفلات راس السنة 2020 نافورة دبي  

تمثل النافورة أشهر المعالم التي تستقبل احتفالات رأس السنة، ولا تبعد النافورة عن برج خليفة، فمع بداية العام الجديد تبدأ النافورة الراقصة في عروضها الفنية، ويساعدها في التألق ارتفاعها الكبيرة الذي يمتد إلى 500 قدم، لتصنع من الطول والألوان الزاهية لوحة فنية تمتزج بالألعاب النارية.

- جدول حفلات راس السنة 2020 برج العرب

لاتترك الألعاب النارية برج دبي، إلا ووجدت مثلها في برج العرب، ليشهد مهرجان للألعاب النارية، وبمجرد أن تحجز طاولة في أحد المطاعم في البرج ستشاهد فعاليات الألعاب النارية المبهرة.

- نادي الجولف في المرابع العربية

يتميز نادي الجولف بأنه من معالم دبي المميزة التي يقبل عليها الأشخاص للإحتفال بعيد رأس السنة، يويتواجد النادي في المرابع العربية، حيث يضم فعاليات مميزة، سيتخللها حفل عشاء عائلى يقدم أشهي الوجبات العالمية، كما يتيمز بواجهته السياحية الساحرة كونه يطل على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة ضمن جدول حفلات راس السنة 2020 .

- نجم الهوب على شاطئ باراستي

سيكون محبي فنان الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب” على موعد معه في حفل صاخب على شاطي باراستي، الذي يستضيف حفلا له يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين، كما لن تكون بعيداً عن عروض الألعاب النارية في دبي مارينا ضمن جدول حفلات راس السنة 2020.

- حفلات راس السنة دبي 2020 داون تاون

يمثل دبي تاون أحد أهم الأماكن المميزة في مدينة دبي هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك الاحتفال فيها برأس السنة الإدارية، حيث تستطيعين رؤية الألعاب النارية بأفضل طريقة في حفلات راس السنة دبي 2020 .

- حفلات راس السنة دبي 2020 أوبرا

تستضيف دبي أوبرا في تمام الساعة السابعة مساءا عددا من عروض الألعاب النارية في دبي، بالإضافة إلى عددا من حفلات راس السنة دبي 2020 المميزة، من بينها حفل المغني “شينوا هوك” الذي سيقدّم مجموعة من أغاني أشهر المغنين، مثل “مايكل جاكسون” و”إد شيران”، كما ينصح بالحجز المسبق نظراً للإقبال الكبير على حفلات دبي أوبرا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
جدول احتفالات راس السنة 2020 في دبي
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...