0 تصويتات
بواسطة

من هي فايزة المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا 

من هي فايزة المطيري ناشطة سعودية السيرة الذاتية 

فايزة المطيري أول سعودية تعتنق المسيحية

فايزة المطيري أول سعودية تعتنق المسيحية

من هي فايزة المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا   من هي فايزة المطيري ناشطة سعودية السيرة الذاتية   فايزة المطيري أول سعودية تعتنق المسيحية  فايزة المطيري أول سعودية تعتنق المسيحية

فايزة المطيري أول سعودية تعتنق المسيحية

أعلنت الناشطة السعودية فايزة المطيري التي تقيم في كندا عن اعتناقها للديانة المسيحية وترك دين عائلتها الاسلام ، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تصلي في أحد الكنائس ، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

وفي منشور لها : قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019 ، أنني سأري نفسي ، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي. بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي.

ونشرت فايزة المطيري صورتين لها، الأولى قديمة ترتدي فيها الحجاب إبان حياتها في المملكة والثانية حديثة ظهرت فيها من دون حجاب، مرتدية الصليب.

الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020“.

ولم تكتفي فايزة المطيري بذلك حيث وثقت مقطع فيديو لها وهي تصلي بإحدى كنائس مدينة تورنتو في كندا.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل زواج الناشطة فايزة المطيري داخل كنيسة

اعلنت الناشطة السعودية فايزة المطيري زواجها داخل كنيسة، حيث نشرت عبر حسابها تويتر صور وهي بفستان زفاف وذالك اثنا عقد قرانها داخل كنيسة، وقد شكرت كل من هنأها.
الجدير بالذكر أن فايزة المطيري كانت مسلمة لاكنها اعلنت ردتها عن الاسلام وعتنقت المسيحية .
0 تصويتات
بواسطة
شاهد فايزة المطيري تعلن زواجها داخل كنيسة
مرحبًا بكم في موقع بحور العلم ، الموقع المتميز في حل جميع كتب المناهج الدراسية لجميع المستويات حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...