0 تصويتات
بواسطة (4.4مليون نقاط)
ما هي تاثيرات الهيروين

التأثيرات

مرحبا بزوارنا الأعزاء زوار موقع ******* *******.

ونقدم لكم الجواب وهو كالتالي :

يُغيّرُ الهيروين كيفية عَمل الدماغ. وهو عقارٌ مُسكّن أفيوني يُصنع من المورفين. الأفيونات هي مواد تُستخدمُ لعلاج الألم أو لإحداث النوم. والمورفين هو مادّة طبيعيّة موجودة في غلاف حبوب نبات الخَشخاش الآسيوي. ويستطيعُ المورفين عند استخدامه كدواء أن يُعالج الألم من المتوسط إلى الشديد. عندما يتعاطى شخصٌ ما الهيروين، يدخل المورفين إلى دماغه. ويعمل المورفين بشكلٍ مشابه للإندورفينات، والتي هي موادّ كيميائيّة يصنعها الدماغ بشكلٍ طبيعيّ، لكن المورفين أقوى بكثير من الإندورفينات الطبيعيّة. يرتبطُ المورفين بالمُستقبلات الأفيونيّة وينشّطها، حيثُ تتحكّمُ تلك المُستقبلات بطريقة اختبار الدماغ للمثيرات، كما تتحكم بالتنفّس وضغط الدم. عندما تتنشّط المُستقبلات يخفّ الألم ويتباطأ التنفس، ويحدث شعور بسعادة شَديدة. بعد أخذ الهيروين، يشعرُ المتعاطون بالنشاط والحيوية أو الاندفاع. وتعتمدُ شدّة الاندفاع على مقدار الهيروين المُتناول ومدى سرعة دخوله إلى الدماغ. وقد يتسبّب الهيروين كذلك بأن يختبر المتعاطي ما يلي:

مرحبا بزوارنا الأعزاء زوار موقع ******* *******.

ونقدم لكم الجواب وهو كالتالي :

شعور بالثقل في الأطراف.

توهّج دافئ للجلد.

ضبابية الوظائف الذهنية.

جفاف الفم.

غَثيان أو قيء.

حكّة شَديدة.

بطء التنفّس.

تضيّق الحدقتين وإدماع العينين.

بعد الاندفاع، سوف يَشعر مُتعاطي الهيروين بارتخاء شَديد. وسوف يتناوب بين الشّعور باليقظة والنعاس. وهذا قد يتسبّب بتباطؤ تفكير وحركة المُتعاطي. قد تستمرّ تلك التأثيرات لست ساعات. يُستخدَمُ الهيروين مع عقاقير أخرى غالباً؛ فبعضُ المُتعاطين يستخدمون الهيروين والكوكائين معاً، بينما يجمعُ آخرون بين الهيروين والكحول. يحدث تحمّل للهيروين على التعاطي المُنتظم له. وهذا يعني أنّ استجابة المُتعاطي للمُخدّر سوف تقلّ، وسيحتاج لهيروين أكثر للحصول على نفس التأثيرات. يفقد بعض مُتعاطي الهيروين تأثير النشاط والحيوية تماماً. وقد يأخذ متعاطي الهيروين بكثرة المخدّر فقط لتخفيف أعراض السحب المُزعجة.

أخيراً شكراً على زيارتكم لموقع الـبـرهـــان الثــقـافـي، إن كان في الإجابة خطأ اويحتاج الى تعديل فيسرنا طرح آرائكم و استفسارتكم وتعليقاتكم والرد على اسئلتكم عبر تعاليقاتكم على إجابتنا في الصندوق الأسفل......

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي تاثيرات الهيروين

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل بواسطة بيان العلم (4.4مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى بيان العلم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...